Herelllllan
herelllllan2

هكذا كان وفاء الأحزب السياسية مع الشهيد الرئيس صالح الصماد

يمانيون – زارت عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بمحافظة الحديدة .

ووضع الأمين العام لحزب الحق حسن زيد والأمين المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري والقيادي باتحاد القوى الشعبية نبيل الوزير والأمين المساعد لحزب الحق الدكتور ياسر الحوري ورئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية شايف النعيمي وعضو مجلس الشورى عبدالعزيز الرميمة، إكليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه ورفاقه .. سائلين المولى سبحانه أن ينزلهم جميعا منزلة الشهداء.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على وفاء الأحزاب السياسية وفي مقدمتها أحزاب اللقاء المشترك للرئيس الشهيد الصماد وتبنيه مشروع بناء الدولة وتضحيته في سبيل الوطن.

وأكدوا أنهم بهذه الزيارة يوجهون رسالة للعدوان بتكاتف الأحزاب والمكونات السياسية والسير على خطى الشهيد الصماد ونهجه في مناهضة العدوان خاصة في ظل استمرار العدوان في إرتكاب أبشع المجازر والجرائم وآخرها جريمة استهداف أطفال ضحيان.

وأشادوا بنهج الرئيس الشهيد الصماد وجهوده في الدفاع عن الوطن وتعزيز صمود أبناء الشعب اليمني خاصة أبناء الحديدة وأثر ذلك على تماسك الجبهة الداخلية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com