Herelllllan
herelllllan2

مشاهد مصورة لعملية اقتحام أحد القرى في المهاشمة وقتل المرتزقة الذين كانوا يتمركزون بداخلها

 

الجوف- يمانيون../

وزع الاعلام الحربي اليوم السبت مشاهد لعملية هجومية نوعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على إحدى ثكنات العدو في مديرية خب والشعب بمحافظة الجوف.

ووثقت عدسة الإعلام جانبا من العملية النوعية، حيث بدأت العملية باستهداف ودك تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان الذي كانوا يتمركزون في إحدى القرى بأسفل منطقة اللقم، بمديرية خب والشعف بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وأظهرت المشاهد لحظة دخول وحدات خاصة من المجاهدين لاقتحام القرية التي يتمركز فيها المرتزقة.

وتحصن المرتزقة في منازل القرية لمواجهة الجيش واللجان الشعبية، وبطبيعة من يتمركز في البنايات أو القرى والمدن يكون هو المسيطر على ساحة المعركة وهو من يتحكم بسيرها لكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بتأييد وعون الله اظهروا بسالة لا نظير لها وكسروا قواعد الاشتباك، واستخدموا فن حرب الشوارع، وجعلوا من البيوت والمنازل التي تحصن فيها المرتزقة مقابر لهم.

ووثقت المشاهد المجاهدين وهم يقتحمون المبنى تلو الآخر بينما لم ينفع المرتزقة احتماءهم ببيوت المواطنين.

وأظهرت المشاهد جثث صرعى مرتزقة العدوان الذين لاقوا حتفهم في العملية النوعية للمجاهدين.

أسلحة متوسطة وخفيفة وقذاف آر بي جي هي ما استخدمه المجاهدون في عمليتهم النوعية على ثكنة العدو.

وبعد السيطرة على القرية والتنكيل بالمرتزقة قامت وحدة الهندسة بتلغيم مواقع المرتزقة بعبوات ناسفة، انكفئ المجاهدون إلى مواقع قريبة، ليدخل مرتزقة العدوان في اليوم الثاني بعدة آليات وما إن دخل المرتزقة إليها حتى تحولت الرمال إلى باروت لتتفجر آلياتهم ويلقون حتفهم، وكان من بين الآليات سيارة إسعاف لنقل جثث المرتزقة، لكن طاقمها لم يحصل من يسعفه أو ينقله بعد ان انفجرت بها عبوة ناسفة.

وفي العملية النوعية اغتنم المجاهدون أسلحة متوسطة وقواذف وعتاد متنوع كانت بحوزة المرتزقة التي لم تقيهم من بأس بندقية المجاهدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com