Herelllllan
herelllllan2

محلي صنعاء يندد بمجزرة طيران العدوان بحق الصيادين في جزيرتي عقبان وكدمان بالحديدة

يمانيون:

ندد المجلس المحلي والمكتب التنفيذي لمحافظة صنعاء بالجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الغاشم بحق الصيادين في جزيرتي عقبان وكدمان في البحر الأحمر والتي ادت الى استشهاد وجرح أكثر من 200 صياد.

وأعتبر بيان محلي صنعاء تلقى “يمانيون” نسخة منة – هذه الجريمة دليل واضح على الحقد الدفين لدول العدوان وسعيهم لتجويع الشعب اليمني بكل الطرق والوسائل.

وأكد ان هذه الجريمة المروعة خرق جديد لكافة الاتفاقات والمواثيق الدولية يضاف الى الخروقات والانتهاكات التي ارتكبها العدوان البربري الهمجي بحق الشعب اليمني ابتداءا باستهداف المواطنين والنساء والاطفال ومرورا بقصف المزارع وحرق الارض الزراعية وتدمير المنازل والابار المائية وانتهاءا بتدمير البنية التحتية كاملة.

واشار البيان الى ان جريمة سكوت وخنوع المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية على المجازر والجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الغاشم يوميا بحق اليمن ارضا وانسانيا مقابل حفنة من الدولارات جريمة لا تقل في بشاعتها عن جرائم ومجازر دول العدوان .

وطالب البيان كافة الشرفاء والاحرار في جميع دول العالم للضغط على دول العدوان الجائر لوقف المجازر الجماعية والجرائم التي ترتكبها في اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com