Herelllllan
herelllllan2

معرض صور فوتوغرافية ولوحات فنية لجرائم العدوان السعودي بمديرية شعوب

يمانيون:

افتتح مدير عام مديرية شعوب بأمانة العاصمة مهدي عرهب اليوم معرضا للصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية التي توثق جرائم وانتهاكات العدوان السعودي على اليمن تنظمه الجبهة الإعلامية بمديرية شعوب تحت شعار “صامدون رغم الجراح”.

واحتوى المعرض الذي يستمر 3 أيام على جناح خاصة بالتفاعل مع حملة العودة إلى المدرسة واستعادة الكتاب المدرسي، وعلى صور فوتوغرافية ولوحات ومجسمات فنية لطلاب وطالبات مدارس المديرية بالإضافة إلى عرض فيديو لتبيان بشاعة العدوان السعودي والجرائم والمجازر التي ارتكبها بحق الشعب اليمني.

وتوضح المعروضات الجرائم التي طالت الأطفال والنساء وجرائم الإبادة بحق الإنسانية وتدمير البنية التحتية والمنشآت العامة والطرق والجسور وناقلات الغذاء والوقود فضلا عن آثار الحصار الجائر الذي يفرضه العدوان على اليمن لمنع وصول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية منذ سبعة أشهر في تحد صارخ لكل القيم الإنسانية والتشريعات الدولية.

وفي افتتاح المعرض ألقيت كلمات من قبل عضو المجلس المحلي بمديرية شعوب محمد الحضرمي ونائب مدير مكتب التربية بالمديرية يحيى المرتضى ورئيس الجبهة الإعلامية بالمديرية جمال العولقي، والمشرف الاجتماعي للمديرية عبدالله الدرب، أشارت في مجملها إلى أن المعرض يمثل رسالة للمجتمع الدولي حول حقيقة ما يجري في اليمن من عدوان غاشم وتوثيق الجرائم الوحشية التي يرتكبها النظام السعودي بحق الشعب اليمني دون أي مبرر أو مسوغ قانوني.

وأكدت الكلمات أهمية التفاعل مع حملة العودة إلى المدرسة وضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التعليم كحق أساسي لكل الأطفال.. داعين المجتمع أفراد وأحزاب ومنظمات مجتمعية ورجال الإعلام وخطباء المساجد إلى التفاعل مع الحملة واستشعار مسؤوليتهم الوطنية تجاه مستقبل أبنائهم.
سبأ

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com