Herelllllan
herelllllan2

رئيس الوفد الوطني: معادلة اليوم هي أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم

رئيس الوفد الوطني: معادلة اليوم هي أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم

يمانيون../

أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، أن معادلة اليوم هي أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم، مشيراً إلى أن عملية توازن الردع الرابعة تهدف لتحقيق الاستقرار للشعب اليمني وإنهاء الحصار عنه.

وخلال اتصال هاتفي أجرته معه قناة المسيرة، مساء اليوم الثلاثاء، قال عبدالسلام: “عملية اليوم تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني، ونحن في معركة دفاعية ولا يمكننا السكوت عن العدوان”، موضحاً أن عملية توازن الردع الرابعة تهدف لتحقيق الاستقرار للشعب اليمني وإنهاء الحصار عنه.

وأضاف: “معادلة اليوم هي أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم، والقيادة تعمل على رفع الظلم عن شعبنا بكل الطرق”، مؤكداً أن العملية رسالة للعدوان بأن خياراتهم لن تواجه بالاستسلام والتراجع وشعبنا جاهز لكل التحديات.

وحذر بقوله: “طالما استمر العدو في عدوانه وحصاره وغطرسته، فإن كل وسائل المواجهة مطروحة من القيادة”، مشيراً إلى أن “العدو في حالة انهيار وشعبنا متماسك رغم الحصار، ولا خيار أمامنا إلا المواجهة لأننا لا نرضى بالاستسلام”.

ووصف عبدالسلام الإدانات الدولية لعمليات قواتنا المسلحة بأنها “لم تعد ذات أثر وهي في إطار المجاملات السياسية”، موضحاً أن ” جزء منها ممول ولا تأثير لها في الواقع”.

ودعا رئيس الوفد الوطني الأنظمة الدولية أن تذهب لدفع النظام السعودي لوقف عدوانه، مشيراً بأننا “في موقف متقدم ومشرف، ولسنا معتدين، نحن في موقع الرد على جرائم العدوان المستمرة منذ 6 سنوات”، وأن “شعوب الأمة العربية والإسلامية تقف اليوم إلى جانب شعبنا المظلوم”.

وعلق عبدالسلام على بيان البعثة الأمريكية في السعودية بقوله: الأمريكيون يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها، ويطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر”، لافتاً إلى أن الأمريكيين “يمارسون أبشع عملية نهب للمال السعودي، وبيان البعثة الأمريكية في السعودية خلال عمليتنا هو من باب الابتزاز أيضًا”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com