Herelllllan
herelllllan2

يمن ثبات تسير قافلة دعم للمرابطين في جبهات العزة والكرامة

يمانيون| متابعات
دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بمحافظة عمران صباح اليوم بالشراكة مع قيادة مديرية ثلاء قافلة عينية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.
وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية، استنكر المشاركون في تسيير القافلة إعلان بعض الأنظمة العربية التطبيع مع العدو الاسرائيلي.

حظر التدشين الدكتور عرفات علي الورفي مدير فرع المؤسسة والاخ أبو حسين المتميز مسؤول الدائرة الاجتماعية لأنصار الله، والاخ فؤاد يحيى العنسي مدير عام مديرية ثلاء، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية بمديرية ثلاء.

واكد الحاضرون وقوفهم الى جانب المرابطين الابطال واستعدادهم التام في بذل المزيد والمزيد من الرجال والمال كما وجه الحاضرون اخشام بنادقهم ضد العدوان الاستعداد على المواجهة حتى دحر اخر مرتزق او محتل او غازي من اخر شبر في ارض الوطن.

كما ادلى الورفي مدير فرع المؤسسة بالمحافظة على ان هذه القافلة وغيرها من القوافل اقل واجب يمكن تقديمه لرجال الرجال من المرابطين الابطال وسوف نقدم المزيد والمزيد من العطاء والبذل وصرح الى استعداده التام في تلبية متطلبات أسر المرابطين في جميع الجوانب (اجتماعياً ، وتربوياً ،وصحياً ) في مختلف مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com