رسالة اليمن الى العالم

وردنا الآن..انفجارات عنيفة تهز مدينة مأرب والأنصار يطرقون مدينة مأرب من هذه البوابة الأستراتيجية ما تزال المعركة مشتعلة الى الآن

يمانيون| مأرب
هزت انفجارات عنيفة , مساء السبت , مدينة مأرب فيما كثفت قوات الحوثيين هجماتها باتجاه المدينة مركز المحافظة النفطية .

وقالت مصادر محلية ان انفجارات عنيفة هزت المدينة جراء هجمات صاروخية وطائرات مسيرة على اهداف في المنطقة العسكرية الثالثة.

واضافت المصادر ان انفجارات متتالية ضربت المنطقة العسكرية الثالثة , وان مخزن للذخيرة اشتعلت فيه النيران.

واشارت المصادر ان سيارات الاسعاف هرعت الى معسكر المنطقة العسكرية الثالثة .

وقالت المصادر إن إحدى ضربات العمليات المشتركة استهدفت مخزناً للسلاح في المنطقة العسكرية الثالثة التابعة لمرتزقة العدوان، ما أدى إلى إشتعال النيران فيه، مؤكدةً مصرع قيادات عسكرية بارزة في الاستهداف الذي طال المنطقة العسكرية الثالثة في مدينة مأرب.

وعن آخر التطورات الميدانية بجبهات مأرب، أكدت المصادر إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال الساعات الماضية بعد معارك شرسة مع مرتزقة العدوان من فرض سيطرتها على الخط الإسفلتي بمديرية مدغل، شمال غرب مدينة مأرب، من نقطة نخلا حتى سايلة الخولاني مروراً بجبل تبين الإستراتيجي.

وأضافت المصادر بأن المعارك ما تزال مشتعلة حتى الآن بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جانب، ومرتزقة العدوان من جانب آخر، حيث يجري هذه الأثناء إستكمال تطهير مديرية مدغل بالكامل، وإلتحام جبهة مدغل بجبهة رغوان شمالي مدينة مأرب.

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التوغل بشكل كبير في عدد من مناطق مديرية الجوبة، التي تعد البوابة الجنوبية لمدينة مأرب، من الجهة الغربية لها، بعد تطهير منطقة نجد المجمعة الإستراتيجية ومناطق الحبيسة وشروام، وتقدمها باتجاه مركز مديرية الجوبة جنوب المدينة.

قد يعجبك ايضا