Herelllllan
herelllllan2

لجنة التحقيق في جرائم العدوان تواصل عملها في حجة

يمانيون – واصلت لجنة مكتب النائب العام المكلفة بالتحقيق الجنائي في جرائم العدوان التي لم يسبق التحقيق فيها أعمالها بمحافظة حجة .

حيث التقت لجنة التحقيق برئاسة عضو نيابة استئناف المحافظة القاضي علي الحبشي، بمدير امن مديرية عبس المقدم مجاهد ثواب ومدير البحث بالمديرية فهد العواضي والمختصين في الادلة الجنائية .

وخلال اللقاء اطلعت اللجنة على معلومات مفصلة من أجهزة الامن عن جريمة قصف طيران تحالف العدوان مستشفى عبس (أطباء بلا حدود) في الـ 15 من أغسطس 2016، واستلام الوثائق والمضبوطات التي بحوزتهم عنها.

كما ناقشت اللجنة مع مدير امن المديرية بحضور عضو مجلس النواب عن الدائرة 262 بمديرية عبس محمد الرزوم ، الصعوبات المتعلقة بتعذر حضور بعض من أولياء الدم والجرحى في هذه الجريمة كونهم من مديريات ومحافظات مختلفة ، وكيفية تسهيل إجراءات الوصول إليهم لأخذ شهاداتهم واستلام ما لديهم من وثائق إثبات وتقييد دعاويهم .

وأكد رئيس اللجنة القاضي الحبشي على أهمية تعاون الجهات الامنية والسلطة المحلية في احضار من تبقى من أولياء الدم والمصابين في واقعة قصف المستشفى لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيدا لرفع القضية الى مكتب النائب العام لإحالته الى النيابة الجزائية المتخصصة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com