Herelllllan
herelllllan2

حجة : تدشين فعاليات وأنشطة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف

حجة : تدشين فعاليات وأنشطة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون :

بحضور مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي المجاهد الاستاذ علي صوعان والمشرف العام بالمديرية ابو محمد الهلاني دشنت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمديرية عبس فعاليات المولد النبوي الشريف 1442 بمديرية عبس .

و في فعالية التدشين التي حضرها امين عام المجلس المحلي و أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان بالمديرية وقيادات تربوية
تخلل الفعالية عدد من الفقرات المعبرة عن المناسبة العظيمة .

و خلال التدشين تحدث مدير عام المديرية علي صوعان في كلمتة لأبناء المديرية مرحبا بالحاضرين بكافة اطيافهم مؤكد بأن هذا اليوم هو يوم تجسيد اللحمة بين أبناء المديرية انه يوم الوفاء لرسولنا الأعظم وعلى الجميع توحيد الصف والسير على درب الاتقياء الانقياء ممثلة بالقيادة الحكيمة في علم الهدى السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي .
و تحدث عن فضل أحياء هذه المناسبة الجليلة التي ستطل علينا مولد خير البشريه النبي محمد وحث علي بدء فعاليات المناسبة على مستوى كل عزلة وكل مركز انتخابي بالمديرية استعدادا للفعالية الكبرى بيوم المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع .

وتطرق صوعان في كلمتة إلى شحذ الهمم وان يعمل الجميع جنودا لإحياء ذكرى المولد النبوي بقدر حبنا لرسول محمد وآله. و أضاف قائلا على الرغم من صعوبة المرحلة التي نعيشها في ظل غطرسة العدوان السعودي. الامريكي الصهيوني والحصار الجائر الا اننا أقوياء بايماننا وثقتنا بالله وسننفر جميعا فداء لإحياء الذكرى وان هذا المولد سيكون ليس له مثيل بتضافر جهود الرجال وعلى أابناء المديرية أن يسجلو موقف جهادي بإظهار محبتهم لرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله والذي سيجعل العالم يراجع حساباته وان عبس بأبنائها ستظل عصية أمام كل محاولات العدوان الغاشم البائسة .

وفي ختام الفعالية أكد الحاضرون على الثبات والصمود وأحياء المناسبة بشكل يليق بمولد خير البشرية وان جميع أبناء المديرية سيضلون أوفياء للقيادة الربانية الرشيدة ممثلة بقائد المسيرة القرآنية علم الهدى السيد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي حفظة الله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com