Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام يزور أسرة الإعلامي معمر الحاضري ومعارض الشهداء في السبعين

يمانيون../

زار وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم أسرة الإعلامي الشهيد معمر حسين الحاضري في منطقة بيت حاضر بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

وتفقد الوزير الشامي أحوال أسرة الإعلامي الحاضري، وقدم لهم هدية رمزية كأقل واجب تعبيراً عن الوفاء للشهداء وأسرهم التي ضحّت بفلذات أكبادها في الدفاع عن الوطن.

وأشاد بما سطره الشهيد الحاضري من مواقف وملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتاً إلى أن الشهيد لم يكتف بعمله في الجبهة الإعلامية لكنه التحق في الجبهة العسكرية إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى استشهد في جبهة مأرب وهو يدافع عن الوطن في مواجهة قوى الع دوان والمرتزقة.

ونوه الوزير الشامي بأدوار الشهيد الحاضري وإسهاماته في المجال الإعلامي بإذاعة صنعاء، خاصة في مجال الإخراج الإذاعي .. لافتاً إلى أن زيارة أسرة الشهيد الحاضري تأتي عرفاناً ووفاءً بتضحية الشهيد التي منحه الله الشهادة قبل أيام بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد.

فيما عبرت أسرة الشهيد الإعلامي معمر الحاضري عن الامتنان لوزير الإعلام ومرافقيه على هذه الزيارة .. مؤكدة السير على خطى الشهيد حتى تحقيق النصر.

عقب ذلك زار وزير الإعلام ضريح الشهيد الإعلامي معمر الحاضري ورفاقه من الشهداء بروضة الشهداء في بيت حاضر، وتم خلالها قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة والغفران.

رافقه خلال الزيارة مدير عام المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون أحمد يحيى راصع ورئيس قطاع إذاعة صنعاء البرنامج العام عبدالرحمن الحمران ومدير عام مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني.

وكان وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومعه عدد من قيادات المؤسسات والقطاعات الإعلامية الرسمية زاروا اليوم معارض الشهداء في ميدان السبعين وذلك في ختام فعاليات ذكرى سنوية الشهيد.

واطلع الوزير الشامي ومرافقوه على محتويات معارض صور شهداء أبناء المحافظات الجنوبية والمنطقة العسكرية السادسة والأمن المركزي، والتي جسدت عظمة الشهادة وكرامة الشهداء.

وأشار وزير الإعلام إلى أهمية تنظيم معارض صور الشهداء لاستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم في تعزيز الثبات والصمود لمواجهة الع دوان.

وأكد أنه لا طريق إلى العزة والكرامة إلا بالسير على نهج الشهداء وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com