Herelllllan
herelllllan2

طيران الإمارات تبدأ رحلاتها إلى كيان العدو الشهر المقبل

يمانيون| وكالات
تعتزم شركة “طيران الإمارات” التابعة لحكومة دبي، بدء تسيير رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني الشهر المقبل، بعد أن عملت في السوق الاسرائيلي بصورة غير مباشرة عن طريق شركة “فلاي دبي”.
وذكر موقع صحيفة “غلوبس” الاسرائيلية، أن شركة “طيران الإمارات” تقدمت بطلبات من أجل إقلاع وهبوط طائراتها في مطار “بن غوريون في “تل أبيب”، ابتداء من 15 فبراير القادم”.

وأشار الموقع إلى أن “الشركة الاماراتية عملت في السوق الاسرائيلي بصورة غير مباشرة عن طريق شركة “فلاي دبي”، التي أطلقت رحلاتها إلى تل أبيب نهاية شهر نوفمبر الماضي”.

وأضاف أن “الشركة كانت قد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق خط إنتاج الطعام وفقًا للشريعة اليهودية (كوشير) عن طريق شركة “EKFC” التي تملكها، وتزود الطعام لنحو 100 شركة طيران في العالم”، مشيرا إلى أن “المشروع يتضمن إقامة شبكة مطاعم متخصصة بالطعام “الكوشير””.

وكانت شركة “فلاي دبي” بدأت أولى رحلاتها المباشرة من دبي إلى تل أبيب في الـ26 من شهر نوفمبر الفائت، حيث شارك رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو، في حفل استقبال الطائرة في مطار بن غوريون.

يشار إلى أن شركة طيران “الاتحاد” المملوكة لحكومة أبوظبي، ستبدأ تسيير رحلات من العاصمة الإماراتية إلى “تل أبيب” في مارس المقبل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com