Herelllllan
herelllllan2

ورد الآن .. تفاصيل الإنفجارات العنيفة التي هزت العاصمة اليمنية قبل قليل

يمانيون – متابعات

أفادت مصادر إعلامية بأن انفجار عنيف هز أحد أحياء مديرية خور مكسر مساء اليوم وسط العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بعد أيام من تفجير مماثل بنفس المنطقة.

وقالت مصادر محلية إن الانفجار ناجم عن إلقاء قنبلة بالقرب من مايسمى  معسكر اللواء 39 مدرع (معسكر بدر) في حي الخبراء دون سقوط أي ضحايا.

وأَضافت المصادر أن التفجير تسبب في حالة من الرعب في أوساط المواطنين، إضافة إلى إلحاق بعض الأضرار المادية في المنازل السكنية.

وهذا هو الانفجار الثاني في مديرية خور مكسر منذ وصول حكومة الفار هادي إلى عدن الأربعاء الماضي، حيث شهدت المديرية تفجيراً مُماثلاً استهدف منظمة “أكتد” الفرنسية الواقع جوار فندق اللوتس في ساحل أبين، مُخلِّفاً أضراراً في بوابة المنظمة.

ويرى مراقبون أن انفجارات عدن تؤكد فشل قوى تحالف العدوان في تثبيت الأمن في العاصمة المؤقتة وعدم ترحيب الشارع الجنوبي بتواجد حكومة الفار هادي في المدينة، وتهديد علني لإبقائها داخل أسوار المعاشيق في كريتر.

يشار إلى أن مايسمى قوات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، كانت قد سيطرت على مايسمى مقر معسكر بدر خلال أحداث أغسطس 2019، وقامت بطرد مامايسمى باللواء 39 مدرع الذي يقوده المدعو عبدالله الصبيحي إلى خارج المدينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com