Herelllllan
herelllllan2

وزارة الإعلام تنعي المهندس أحمد محمد هاشم

يمانيون../

نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون المهندس أحمد محمد هاشم  أحد كبار مهندسي الإذاعة والتلفزيون باليمن والذي وفاه الأجل مساء أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 77 عاماً.

وأشاد بيان نعي صادر عن الوزارة والمؤسسة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إلى أن المهندس أحمد هاشم كان من أوائل مهندسي الإرسالات الإذاعية والتلفزيونية باليمن، كما أنه أول من جهّز وأطلق أثير إذاعة الحديدة عام 1968م.

واعتبر البيان المهندس هاشم أحد الأعمدة الرئيسية في إنشاء وتأسيس وتشغيل منظومة الإرسالات التلفزيونية اليمنية لقناة اليمن في منتصف السبعينات، كما كان أحد القيادات الهندسية بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وشغل منصب مدير عام الهندسة في الحديدة حتى عام 2009.

وذكر البيان أن الفقيد هاشم شارك في العديد من اللجان الفنية المختصة بتطوير البث الإذاعي والتلفزيوني وتتلّمذ على يديه جيل من المهندسين.

وعبرت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد هاشم وأهله ومحبيه بهذا المصاب .. مبتهلاً إلى المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com