Herelllllan
herelllllan2

رئيس الوزراء يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر

يمانيون../

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم بصنعاء نائبه لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم محمد مغلس.

كرس اللقاء للوقوف على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر بوحدات الخدمة العامة في السلطتين المركزية والمحلية.

حيث أشار نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية، إلى نتائج زيارته للوزارة اليوم ولقائه بقيادتها والمسؤولين فيها للاطلاع على المؤشرات الأولوية العامة والمتصلة بمستوى الانضباط الوظيفي اليوم في عموم الوحدات بأمانة العاصمة والمحافظات.

فيما استعرض الوزير مغلس ونائبه عبدالله المؤيد، أنشطة الوزراء خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري وكذا جهودها الرقابية عقب إجازة عيد الفطر.

وأوضحا أن الوزارة باشرت اليوم من خلال فرق التفتيش نزولها الميداني على الوحدات الإدارية، بمشاركة قيادة الوزارة وعدد من الوكلاء، إضافة إلى مدراء العموم في فروعها بالمحافظات.

وأشار المغلس والمؤيد إلى المؤشرات الأولية الواردة من الميدان من قبل لجان التفتيش، وأكدا أن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات سترفع تقريراً شاملاً إلى مجلس الوزراء عن مستوى الحضور والدوام خلال الأيام الثلاثة عقب الاجازة مشمولاً بالإجراءات القانونية بحق حالات الغياب سيما القيادات العليا.

وتطرقا إلى جهود الوزارة وفروعها في رفع وعي الموظفين حول أهمية الصمود الوطني وتماسك الجبهة الإدارية للدولة، كونها جبهة مهمة لا تقل عن جبهات القتال.

وقد أشاد رئيس الوزراء بالعمل المتميز لوزارة الخدمة المدنية .. مؤكداً أن العمل الإداري المنظم يمثل إلى جانب احترام الصلاحيات والاختصاصات جوهر بناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت إلى ضرورة تنسيق الجهود وتوحيدها لما فيه المصلحة العامة وعملية الإصلاح الإداري في المرحلة المقبلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com