رسالة اليمن الى العالم

فعالية وبازار بمعهد الصمود الطبي دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني

يمانيون../

أقام معهد الصمود الطبي وبرعاية مؤسسة درب الإحسان للتنمية ومستشفى الشهيد أبو حرب الملصي الخيري فعالية وبازار دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية التى حضرها عدد من الدكاترة والإداريين والطلاب والطالبات بمعهد الصمود الطبي، أكد عميد المعهد الدكتور فارس العمراني على أهمية دعم القضية الفلسطينية والإنفاق في سبيل الله، وحث الحاضرين على التحرك والإنطلاق في سبيل الله، وقال نحن شعب المدد وشعب الإيمان ونحن بإذن الله سننتصر للقضية الفلسطينية ونضحي بأموالنا وانفسنا كما قال السيد عبدالملك الحوثي سلام الله عليه نحن جاهزون أن نتقاسم مع الشعب الفلسطيني خبزة العيش، كما أكد على أننا سوف نقدم كل غالي رغم الضروف الصعبة التي نعيشها جراء العدوان والحصار.

كما أكد الدكتور فارس العمراني وقوفنا إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني، وان القضية الفلسطينية قضية كل الأحرار في الأمة العربية والإسلامية.

من جانبه حث الدكتور اسماعيل صلاح على التبرعات المالية دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

واكد على أهمية مواصلة الحملة الشعبية لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وتعزيز صمودهم وقدرتهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني واعتداءاته الإجرامية على الفلسطينيين والمقدسات الدينية.

وجدد التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية العادلة ومناصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني ونضاله المشروع.

وتخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر رياض مشرح عبرت في مجملها عظمة الإنتصارات التي حققها محور المقاومة والهزائم التي تلقاها كيان العدو الصهيوني، كما القيت أنشودة عبرت عن صمود الشعب الفلسطيني رغم كل الضروف.

وعقب الفعالية توجه جميع الحاضرين إلى البازار الذي أقيم دعما للمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا