رسالة اليمن الى العالم

رابطة علماء اليمن تعزي في استشهاد عميد الأسرى اللبنانيين سمير القنطار

يمانيون../
أكدت رابطة علماء اليمن أن اغتيال عميد الأسرى اللبنانيين سمير القنطار بغارة صهيونية يفضح أكثر وأكثر حقيقة المشروع الصهيوني الإجرامي في المنطقة العربية.

ودعت رابطة علماء اليمن في بيان صادر اليوم الأثنين 21 ديسمبر 2015 ،  علماء الأمة الاضطلاع بدورهم في دعوة الشعوب العربية والإسلامية لنبذ أسباب الخلاف والفرقة والاقتتال وتعزيز قيم التسامح والتراحم والتكافل الاجتماعي فيما بينهم مقابل التشديد على أهمية أداء واجب الدفاع عن حرمة الدين والأرض والنفس والعرض التي يستهدفها العدو الصهيوأمريكي بعدة صور وأشكال لم تعد خافية على أحد.

وأكدت الرابطة في بيانها أن ذلك من أوجب واجبات علماء الأمة اليوم أمام هذه الحقائق الدامغة والوقائع الثابتة والدماء التي سالت ولازالت تسيل في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق واليمن على يد العدو الصهيوأمريكي وأدواته وعملائه في المنطقة.

وأشار البيان إلى أن أهم أنواع الأسلحة التي يمتلكها علماء الأمة في كل الأقطار العربية والإسلامية بهذا الخصوص هو إعلان حالة الجهاد والمواجهة للعدو الصهيوأمريكي في كل كل المناطق والبلدان العربية والإسلامية وضرورة طرد قواته وجنوده وعملائه من المنطقة وإفشال كل مشاريعه الشيطانية فيها.

وعبرت الرابطة عن أحر التعازي وخالص المواساة لأسرة الشهيد القنطار والشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

قد يعجبك ايضا