رسالة اليمن الى العالم

حفل استلام وتسليم بين رئيس مصلحة التاهيل والإصلاح السلف والخلف

يمانيون/ معين حنش

جرى بمصلحة التاهيل والإصلاح بصنعاء عملية الاستلام والتسليم بين رئيس المصلحة الجديد اللواء عبدالحميد إسماعيل المؤيد وسلفه اللواء عبدالله محمد الهادي.

وخلال دور الاستلام والتسليم اكد الرئيس الجديد للمصلحة اللواء عبدالحميد المؤيد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء ووفقا لخطط وبرامج وزارة الداخلية لتحسين اوضاع المصلحة والاصلاحيات والسجون الاحتياطية .. مشيرا إلى ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للنزلاء وإيجاد برامج تأهيل وإصلاح لنزلاء الإصلاحيات وتوفير كافة احتياجاتهم لتحسين أوضاعهم وإعادة إدماجهم في المجتمع.

واكد اللواء المؤيد الحرص على بذل أقصى الجهود للارتقاء بالعمل الإداري في المصلحة وفق الخطط والآليات المناسبة لتطوير العمل وتحسين أوضاع النزلاء.

وأشاد بجهود رئيس المصلحة السابق اللواء عبدالله الهادي التي بذلها خلال توليه رئاسة المصلحة وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار .. متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته العملية وفي مهامه الجديدة كمفتش عام بوزارة الداخلية.

وكان اللواء عبدالله الهادي رئيس المصلحة السابق قد رحب في كلمتة برئيس المصلحة الجديد اللواء عبدالحميد المؤيد وتمنى له التوفيق والنجاح في قيادة المصلحة وتطوير عملها واستكمال تنفيذ العديد من المشاريع والتحسينات في الإصلاحات المركزية في جميع المحافظات.

قد يعجبك ايضا