رسالة اليمن الى العالم

وسط ارتياح وتفاعل شعبي واسع.. وحدة الضبط المروري تواصل أعمالها لليوم السادس على التوالي

 

يمانيون:

تواصل وحدة الضبط المروري، لليوم السادس على التوالي، تنفيذ مهامها الميدانية، في الشوارع الرئيسية بأمانة العاصمة، والتي تهدف إلى ضبط حركة السير ونشر الوعي المروري في أوساط المجتمع بشكل عام ومستخدمي الطريق على وجه الخصوص.

وتقوم وحدة الضبط المروري، منذ تدشين أعمالها الميدانية في شوارع العاصمة، بنشر الوعي المروري، وضبط حركة السير، وذلك من خلال مخاطبة مستخدمي الطريق، وتقديم الارشادات والتعليمات المرورية، للحد من الاختناقات المرورية التي تسعى قيادة وزارة الداخلية للحد منها في العاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية.

وقال المقدم نجيب الأسدي قائد وحدة الضبط المروري، ان انشاء وحدة الضبط المروري وتدشين عملها في عدد من شوارع امانة العاصمة يأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومدير عام الادارة العامة للمرور العميد الدكتور، بكيل البراشي، بهدف التوعية المرورية وتحسين اداء المرور في الشارع وضبط المستهترين بقواعد وآداب المرور .

وأكد المقدم نجيب الأسدي، أن حملة التوعية المرورية ستستمر لمدة شهر، تليها المرحلة الثانية وهي مرحلة الضبط، والتي سيتم تنفيذها في أمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية.

وأشار الأسدي، إلى أن وحدة الضبط المروري، تقوم بأعمال الأحسان وتقدم مختلف الخدمات الطارئة لمالكي السيارات الذين تواجهم أعطال فنية في سياراتهم.

وعبر سكان العاصمة صنعاء، عن ارتياحهم وشكرهم، لوحدة الضبط المروري، ودورهم الكبير في ضبط الشارع وتنظيم حركة السير، إلى جانب الإحسان وتقديم الخدمات الطارئة لجميع المواطنين على امتداد الشوارع والطرقات التي ينتشر فيها أفراد وحدة الضبط.

الجدير بالذكر ان حوادث ومشاكل الدراجات النارية في عموم محافظات الجمهورية كانت تشكل قلق للامن والمواطن بشكل عام وقد حدت حملة الضبط المروري من هذه المشاكل ، وانضبطت الدراجات النارية في الشوارع والجولات المستهدفة لأول مرة في مظهر حضاري نادر.

قد يعجبك ايضا