رسالة اليمن الى العالم

يمن ثبات تسير قافلة عينية للمرابطين في جبهة مقبنة بتعز

يمانيون../
سيرت مؤسسة يمن ثبات فرع محافظة إب، قافلة عينية احتوت على مواد غذائية وملابس شتوية وعشرات الرؤوس من الماشية للمرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز.

وخلال تسليم القافلة للمرابطين في جبهة مقبنة، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بإب علي النوعة، أن هذه القافلة المتواضعة وهذه الزيارة التفقدية للمرابطين تمثل اقل ما يمكن تقديمه وفاء لتضحيات هؤلاء الابطال والملاحم التي يسطرونها ضد العدوان ومرتزقته.

وأكد أن هذه القافلة التي ترافق معها قافلة بعدد من المقاتلين، تمثل ايضا رسالة للمرابطين بالمضي في التنكيل بالخونة والعملاء وتحرير الأرض من دنسهم وأحرار هذا الشعب لن يبخلوا في تقديم الدعم والمدد وتقديم الغالي والنفيس لهؤلاء الأبطال.

وقال سعي العدوان ومرتزقته الى اختلاق الاكاذيب عن انتصارات وتقدمات وهمية في هذه الجبهة او جبهات اخرى تعبر عن حالة العجز واليأس التي وصلت إليها قوى العدوان واذيالهم وتغطية مفضوحة لسلسلة الهزائم والانكسارات التي تعرضوا لها في مختلف الجبهات خاصة بالحديدة.

وبدورهم عبر المرابطين عن سعادتهم بهذه الزيارة لمؤسسة يمن ثبات بمحافظة إب والوفد القادم معهم، وتقديرهم البالغ لما قدموا من دعم سخي تمثل بـ (75) رأس من الأغنام وكميات من المواد الغذائية والملابس الشتوية.

قد يعجبك ايضا