Herelllllan
herelllllan2

تدشين مخيم العيون الجراحي المجاني بالحديدة

يمانيون – دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد سهيل اليوم مخيم الزهراء الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات.

وسيستفيد من المخيم الذي تنفذه هيئة مستشفى الثورة العام بتمويل من مؤسسة الزهراء على مدى 5 أيام إجراء 150 عملية ازالة للمياه البيضاء وكذا زراعة للعدسات بعد خضوعها للمعاينة مع تقديم كافة الخدمات الطبية مجانيا للمواطنين من المناطق والمديريات المتضررة من العدوان.

وفي التدشين أشاد قحيم بالجهود التي بذلتها مؤسسة الزهراء وهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة لاقامة المخيم وتقديم الخدمات الطبية الكاملة للمترددين على المخيم بصورة مجانية لما له من بالغ الاثر في التخفيف من معاناتهم والآمهم ناهيك عن الظروف الاقتصادية التي يمر بها المرضى كنتيجة مباشرة للحرب التي القت بثقلها على عاتق المرضى.

ووجه المحافظ بالبحث عن تمويل لمضاعفة عدد العمليات ليصل إلى 300 عملية نظرا لزيادة عدد الوافدين إلى المخيم. . معبرا عن أمله في استمرار إقامة مثل هذه المخيمات خاصة وأن العديد من المرضى في حاجة ماسة لها.

من جانبه أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد سهيل أن المخيم الطبي شهد توافد غير متوقع للحالات المرضية .. مؤكدا أنه تم إقرار إجراء 150 عملية ازالة للمياه البيضاء وزراعة للعدسات ممن تم معاينتهم اليوم.

وأشار إلى أهمية إعادة النظر في عدد العمليات وإيجاد تمويل ودعم من الجمعيات الخيرية والداعمين ليشمل عدد اكبر من المرضى الوافدين إلى المخيم.

وثمن سهيل دعم قيادة السلطة المحلية والوزارة للهيئة وحرصهم على تذليل الصعوبات أمامها لتقوم بدورها المنوط بها على اكمل وجه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com