Herelllllan
herelllllan2

بفعالية ثقافية وخطابية.. الإدارة العامة للمرور تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

بفعالية ثقافية وخطابية.. الإدارة العامة للمرور تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

أحيت الإدارة العامة للمرور الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، بفعالية ثقافية وخطابية.

وخلال الفعالية أكد مدير عام المرور العميد دكتور بكيل البراشي، أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس العظيمة والروح الجهادي التي سار عليه الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

مشيرا إلى أن المناسبة تعد فرصة ومحطة فارقة نستلهم منها العبر والعظات ونشحذ من خلالها الهمم والطاقات.

وقال: “لقد رسم الشهيد القائد مسار حياة يجب ان لا يحيد عنها أحد اليوم”.. مضيفا: إن “الشهيد القائد سقى بدمائه الطاهرة شجرة الحرية التي اجتثت اصنام العصر الحديث فرحلت برحيل تلك الاصنام عناوين الذل والهوان والخنوع وتعززت مبادئ السيادة والاستقلال.

من جانبه، القى مساعد مدير عام المرور العقيد ركن محمد البحاشي، كلمة أشار فيها إلى ضرورة التحرك واستنهاض الأمة ومواصلة التحرك في المسارات التي أسسها الشهيد القائد رضوان الله عليه.

مؤكدا ضرورة الاستمرار في المشروع القرآني بكل الوسائل والاعتبارات الدينية والقانونية والدستورية.

وقال: “لقد شعر الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، بمسؤوليته أمام الله وتجاه هذه الأمة، وفي ذكرى استشهاده نستشكر عدالة القضية التي تحرك من أجلها في استنهاض الأمة”.

بدوره القى مدير الشؤون القانونية بالإدارة العامة للمرور العقيد حافظ الجبوبي، كلمة تطرق فيها إلى المراحل الجهادية للشهيد القائد، وتضحياته العظيمة التي قدمها من أجل نصرة المستضعفين ومقارعة دول الاستكبار.

مؤكدا أن هذه الذكرى السنوية فرصة لنستذكر الروح الجهادية للشهيد القائد، باعتباره شهيدا لمبادئ الحق، التي آمن بها وحملها وبلغها وناصرها وتحرك على أساسها.

لافتا إلى أن الشهيد القائد تحرك في سبيل الله واستنهاض الأمة لتقف في وجه الطاغوت والطغيان الذي يستهدفها في دينها وأرضها ومقدساتها ووجودها.

تخلل الفعالية عرض فيلم وثائقي للمراحل الجهادية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

حضر الفعالية مالك مدينة وحديقة السبعين الشيخ عبدالله أحمد المغشي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com