رسالة اليمن الى العالم

قافلة عيدية وزيارة تفقدية للجرحى والمرابطين في الحديدة

يمانيون //

تفّقد النائب العام القاضي محمد الديلمي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورؤساء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد والهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي اليوم الأربعاء، أحوال الجرحى وأبطال الجيش واللجان الشعبية في الحديدة.

وقدّم الزائرون قافلة عيدية مشتركة، للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن في محافظة الحديدة.

ونقلوا خلال زيارتهم لإدارة أمن المحافظة والشرطة العسكرية ومجمع الساحل الغربي الطبي تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، للجرحى والمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد النائب العام بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية والجيش واللجان الشعبية في حفظ أمن واستقرار الوطن وتضحياتهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن ما تحقق للوطن من انتصارات، بفضل صمود وتضحيات الأبطال في الدفاع عن الوطن، لافتاً إلى أن العام الجاري سيكون عام الانتصارات على مختلف الجبهات والمسارات.

من جانبه نوه محافظ الحديدة، بزيارة النائب العام ورؤساء هيئات مكافحة الفساد والأوقاف والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، لتفقد أحوال المرابطين والجرحى في محافظة الحديدة ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

وأثنى على دور قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في حماية محافظة الحديدة من صلف وغطرسة قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أشار رئيس الهيئة العامة للأوقاف ومدير مكتب الهيئة بالمحافظة فيصل الهطفي إلى أن الزيارة للمحافظة بالتنسيق مع ممثلي عدد من الجهات والشخصيات، بهدف تفقد أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي ومشاركتهم فرحة العيد.

وثمنا تضحيات المرابطين وما سطروه من ملاحم بطولية ذوداً عن حياض الوطن، واعتبر العلامة الحوثي والهطفي، الزيارة أقل واجب تجاه من يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

قد يعجبك ايضا