رسالة اليمن الى العالم

ذمار.. عرض كشفي ورياضي لطلاب المدارس والدورات الصيفية

يمانيون/ ذمار

نظّمت اللجنة الفرعية للمدراس الصيفية بمحافظة ذمار اليوم عرضاً كشفياً واستعراضياً لألعاب التايكواندو والكونغ فو لطلاب المدارس والدورات الصيفية بمدينة ذمار.

وخلال العرض بالاستاد الرياضي، بحضور عضو مجلس الشورى صالح بينون، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بتنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لطلاب المدارس الصيفية.

وأكد أهمية المدارس الصيفية في تنمية قدرات النشء والطلاب وإبراز المبدعين والموهبين وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

وقال “إن بناء الإنسان ركيزة أساسية لتطور وتقدم الشعوب”.. لافتاً إلى أن الاهتمام بتثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية والمعارف العملية والرياضية سيكون لها الدور الكبير مستقبلاً في التصدي للمؤامرات والتحديات التي تواجهها الأمة.

فيما أوضح مدير مكتب التربية محمد الهادي، أن 600 من طلاب المدارس الصيفية شاركوا في العرض الكشفي والاستعراضي لعدد من الألعاب الرياضية.

وأشار إلى استمرار الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية في المدارس الصيفية بمتابعة واهتمام قيادة المحافظة واللجنة الفرعية .. مثمناً جهود المعلمين والمعلمات في كافة المدارس.

بدورهما أشار مديرا مكتبي الشباب على العوش والإرشاد عبدالله اللاحجي، إلى أن العرض الكشفي والرياضي يأتي في إطار أنشطة المدارس الصيفية.

وأكدا أهمية تعاون الجميع لإنجاح أنشطة المدارس الصيفية وفقا للخطة، وأشادا باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بالمدارس والدورات الصيفية.

حضر العرض مدراء أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي والمرور العميد علي الوشلي ومساعد مدير الأمن العقيد حسين السفياني والشكاوي عبدالكريم الثمري وإدارة الأنشطة بمكتب التربية خالد النجيمي وقيادات رياضية وكشفية.

قد يعجبك ايضا