Herelllllan
herelllllan2

هذا السر الذي أرعب التحالف في ضربة ميناء الضبة .. وتتكتم عليه صنعاء !

يمانيون../
قالت مصادر في محافظة حضرموت ان التحالف ما يزال يحقق في العملية العسكرية التي نفذتها قوات صنعاء على ميناء الضبة النفطي بمشاركة خبراء عسكريين أجانب .

وقالت المصادر ان التحالف يحقق في دقة الضربات التي أحاطت بالسفينة العملاقة من جميع الإتجاهات , وان خبراء عسكريين أجانب يعتقد انهم أمريكيين وبريطانيين يشاركون في التحقيقات .

وأضافت المصادر ان الضربة نفذت بدقة واحترافية عالية كشفت عن امتلاك قوات صنعاء أسلحة بتقنيات تكنولوجية عالية ، فضلا عن قدرة استخباراتية عالية .

موضحة ان السفينة النفطية العملاقة NISSOS كانت قد اطفأت جهاز جي بي أس بعد التحذيرات الذي تلقتها الشركة اليونانية المالكة للسفينة غير ان الضربات

وبينت المصادر انه الهجوم يعتقد انه نفذ بصواريخ مجنحة دقيقة وطائرات مسيرة , وان الطائرات والصواريخ حلقت فوق السفينة قبل ان تسقط في محيط السفينة من مختلف الاتجاهات , وان الانفجارات وقعت قرب السفينة بحيث لاتلحق الضرر بها .

وأشارت المصادر ان قوات صنعاء لم تعلن عن كافة المعلومات بشأن الضربة التي بعثت برسائل اخرى غير منع تصدير النفط , وهي امتلاك أسلحة نوعية دقيقة وان هناك معلومات عن الأسلحة المستخدمة تمثل رعبا حقيقيا للتحالف .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com