Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات بالضفة ويهدم منزلا ومنشآت في دوما

شنت قوت العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقال عددا من الشبان، فيما هدمت جرافات العدو منزلا ومنشآت زراعية في بلدة دوما قضاء نابلس بذريعة البناء دون ترخيص.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت عددا من الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات العدو عشرات المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، بعد أن أخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

واعتقلت قوات العدو الصهيوني شابين من مدينة طولكرم.

وأفاد نادي الأسير في طولكرم، بأن قوات العدو اعتقلت إسماعيل عصام محمد عودة، والدكتور محمد حسن جلاد، بعد مداهمة منزليهما في الحي الجنوبي للمدينة.

وأصيب، شابان بالرصاص الحي، واعتقل آخر، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات العدو اقتحمت جنين، ونشرت قناصة على أسطح المنازل، وحاصرت منزل المطارد راتب البالي في منطقة الهدف، قبل أن تعتقله.

إلى ذلك، هدمت جرافات العدو صباح اليوم الإثنين، منزلا ومنشآت زراعية في بلدة دوما قضاء نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، ان سلطات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية الجنوبية من بلدة دوما وهدمت منزلا مأهولا بالسكان ومكونا من طابقين وتعود ملكيته إلى محمد حسن صرايعة.

كما هدمت جرافات العدو بركسا زراعيا إلى سليمان دوابشة، إضافة إلى غرفة زراعية تعود إلى قاسم مليحات.

يكر أنه في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، هدمت سلطات العدو 43 مبنى ومنشأة تجارية في الضفة وشرق مدينة القدس؛ بحجة البناء دون ترخيص، وفق تقرير صادر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

قد يعجبك ايضا