Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الأوسط بالبيضاء تنديداً باستمرار الحصار

مسيرة جماهيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الأوسط بالبيضاء تنديداً باستمرار الحصار

يمانيون/ البيضاء

نظم أبناء مديريات المربع الأوسط: السوادية والملاجم ونعمان وردمان وناطع والطفه بمحافظة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية تحت عنوان (الحصار حرب).

وخلال المسيرة التي تقدمها عضو مجلس الشورى عبدالله صالح شيخ والقيادات العسكرية والأمنية، أشار وكيل محافظة البيضاء، الدكتور أحمد الشيبة، أن خروج أبناء اليمن في كل المناطق الحرة رسالة واضحة لدول العدوان أن اليوم غير الأمس وأن استمرار الحصار لن يسكت عليه الشعب اليمني مطلقا.

ولفت إلى أن عدم فتح المطارات والموانئ وصرف المرتبات ومواصلة العدوان والحصار زاد من حدة تفاقم الوضع الانساني في أرجاء الوطن الأمر الذي لن يقبله أحرار اليمن.

كما ألقى كلمة العلماء، عبدالرب الملجمي، ندد فيها بالهدنة التي فرضت حالة اللاسلم واللاحرب وكرّست معاناة هذا الشعب نتيجة الحصار الخانق.

وألقيت قصيدة من الشاعر عاتق السيد نالت استحسان الحاضرين.

وصدر بيان عن المسيرة ندد باستمرار الحصار وصمت الأمم المتحدة ومنظماتها جراء مواصلة العدوان ومنع فتح المطارات أمام المرضى واحتجاز سفن الوقود والبضائع ورفض صرف مرتبات الموظفين من عائدات النفط.

وأكد البيان أهمية استمرار الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار بكل الطرق المشروعة حتى تحقيق النصر وتطهير كل ذرة من تراب الوطن من دنس الغزاة.

شارك في المسيرة مديرو عموم مديريات السوادية، ياسر السوادي وناطع، مروان الرقابي، وردمان، ماهر العواضي، ونعمان، علي العواضي، والطفه، علي الهياشي والملاجم، محمد الملجمي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا