Herelllllan
herelllllan2

قيادات وزارة التعليم العالي تضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه بميدان السبعين

قيادات وزارة التعليم العالي تضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه بميدان السبعين

يمانيون/ صنعاء

زارت قيادات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمؤسسات التابعة لها، اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس .

وخلال الزيارة وضع وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حسين حازب ،ونائبه الدكتور علي شرف الدين، وعدد من قيادات الوزارة والمؤسسات التابعة لها إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

كما زارت قيادات الوزارة والمؤسسات التابعة لها معرض الشهيد الرئيس الصماد، الذي يحتوي على صور ومجسمات توثق جانباً من سيرة حياته النضالية و الوطنية ومواقفه البطولية والإنسانية وزياراته لمختلف جبهات العزة والكرامة .

وأكد وزير التعليم العالي أن الشهيد الصماد مثل النموذج الأرقى للمدرسة القرآنية والروحية الجهادية والتوجه الوطني الصادق في تحركاته ونشاطه المتصف بالمصداقية والجدية، الذي يجب على الجميع السير على نهجه والوفاء للمبادئ، التي حملها الشهيد وتجسيدها واقعاً وعملا.

وأشار حازب إلى الدلالات والمعاني التي تحملها هذه الزيارة لضريح الشهيد الرئيس الصماد لاستلهام معاني التضحية والفداء والشجاعة والبطولة التي جاد بها هؤلاء العظماء في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأعتبر وزير التعليم العالي أن زيارة ضريح الشهيد الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة، وفرصة لتذكر مواقفه العظيمة وكافة الشهداء الذين اجترحوا المأثر البطولية في مواجهة العدوان.

من جانبه أكد نائب وزير التعليم العالي، الدكتور علي شرف الدين، أن الشهيد الصماد تميز بصفات ومآثر جهادية وقيادة نابعة من إيمانه المطلق بالله وثقافته القرآنية ما جعله مصدر قلق لدول تحالف العدوان، وعمل جاهداً على تنفيذ الكثير من الإصلاحات الإدارية والهيكلية التي ساهمت في تعزيز صمود مؤسسات الدولة.

ولفت إلى أن زيارة كافة قيادات الوزارة والمؤسسات التابعة لها لضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه اليوم تمثل رسالة وفاءً وعرفان للرجل الذي قدم روحه فداء للشعب والوطن وأرسى قواعد العمل المؤسسي في كافة مؤسسات الدولة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com