Herelllllan
herelllllan2

الاطلاع على أعمال مشروع إعادة صيانة وتأهيل عقبة الأمان في حجة

الاطلاع على أعمال مشروع إعادة صيانة وتأهيل عقبة الأمان في حجة

يمانيون/ حجة

اطلع فريق فني من مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة حجة والمؤسسة العامة للطرق والجسور، اليوم، على أعمال مشروع إعادة صيانة وتأهيل عقبة الأمان بمركز المحافظة.

حيث اطلع مديرو مكتب الأشغال بالمحافظة، المهندس محمد صفي الدين، والصيانة بالمؤسسة العامة للطرق، المهندس عبدالقادر بادي، والجودة ،المهندس خالد السلطان، على مستوى إنجاز المشروع الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق بتكلفة 270 مليون ريال بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق.

واستمع صفي الدين وبادي والسلطان من مدير عام الصيانة بالمحافظة، المهندس طه المطري، ومهندس صندوق صيانة الطرق، خالد هيكل، إلى شرح حول أعمال إزالة طبقة البسكورس والأساس القديمة للطريق البالغ طوله كيلومترين و 600 متر واستبدالها بطبقة جديدة.

كما استمعوا إلى إيضاح حول أعمال بناء جدران حماية وفتح مداخل ومخارج العبارات ومصارف تصريف المياه وفرش طبقة اسفلتية بسمك 5 سنتمترات تم اعتمادها لتحمل مرور الناقلات والشاحنات الكبيرة.

ونوه الزوار بالجهود المبذولة في إنجاز العمل وفق المواصفات التي راعت قدرة تحمل مرور الشاحنات والناقلات الكبيرة.

وأكدوا الحرص على إنجاز المشروع حسب العقد والمواصفات لما له من أهمية كطريق استراتيجي يربط المحافظة بالحديدة والعديد من مديريات المحافظة.

وأشار صفي الدين إلى اهمية توفير ميزان محوري بصورة عاجلة لضبط الحمولات الزائدة للحفاظ على ديمومة الطريق، منوها بأهمية تضافر جهود هيئة النقل والمرور في ضبط أصحاب الحمولات الزائدة وعدم السماح لأصحاب القواطر ووسائل النقل ذات الحمولات الكبيرة بالمرور وقت الذروة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com