Herelllllan
herelllllan2

زيارات تفقدية لأنشطة الدورات الصيفية في مديرية بدبدة بمحافظة مأرب

تفقّد مديرا مكتب الإرشاد بمحافظة مأرب علي حميد وهيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة محمد علوان، اليوم السبت ، أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة بمديرية بدبدة.
حيث اطلعا على سير البرامج الصيفية بمراكز الإمام علي عليه السلام النموذجية بعزلة بني محمد والإمام الحسين بعزلة بني شاكر والإمام الحسن بعزلة آل علي والشهيد أبو هاشم القانصي بعزلة بني شاكر وأبو كربلاء القانصي والشهيد القائد النموذجية.
واستمعا ومعهما مديرا إدارتي التربية بالمديرية علي سراج والإرشاد علي المنيري، من القائمين على المراكز، إلى شرح حول مستوى تنفيذ البرامج والأنشطة الصيفية، ومدى تفاعل الطلاب معها.
وأكد حميد وعلوان، أهمية الدورات الصيفية لتحصين الشباب من الثقافات المغلوطة، إلى جانب توعيتهم بخطورة الهجمة الشرسة لقوى الاستكبار العالمي ضد الأمة.
وأشادا بجهود القائمين على الدورات الصيفية في تعليم الطلاب، ودورهم في تنمية وتحصين أجيال الأمة وحمايتهم من الأفكار الضالة.
وأشار حميد وعلوان إلى أهمية تعليم القرآن الكريم والمعارف الدينية والعلمية والثقافة القرآنية.
كما تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب علي الزايدي اليوم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية بدبدة بالمحافظة.
حيث اطلع ومعه مدير إدارة الأنشطة الصيفية بشير الثابتي على سير تنفيذ البرامج والأنشطة الصيفية في مركزي الإمام زيد، والإمام زين العابدين في منطقة الثعيلة.
واستمعا من القائمين على الدورات الصيفية إلى شرح حول إقبال الطلاب والعلوم التي يتم تدريسها في إطار الأنشطة والبرامج المنفذة.
وحث الزايدي والثابتي الطلاب على الاستفادة من الدورات الصيفية لتنمية قدراتهم في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضة وتحصينهم من الثقافات الخاطئة.
وثمنا جهود القائمين على الدورات الصيفية وتفاعل أولياء الأمور معها من خلال تسجيل أبنائهم فيها.
جرى خلال الزيارة توزيع مستلزمات رياضية للطلاب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com