Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. مجمع الساحل الغربي الطبي ينظم فعالية خطابية بذكرى الصرخة

يمانيون/ الحديدة

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في مواجهة المستكبرين، تحت شعار ” الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري، تناول مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، فيصل الهطفي، في كلمة السلطة المحلية، دلالات الشعار في توجيه السخط لقوى الطغيان المتمثل بأمريكا واسرائيل.

ونوه بما حققه شعار الصرخة منذ لحظة انطلاقه ضمن مشروع ومواقف الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، لافتا إلى القيم والمبادئ التي يتضمنها الشعار لاستنهاض واقع الأمة وتوجيه بوصلة العداء لأمريكا والكيان الصهيوني ورفع الوعي حيال مخاطر التآمر عليها.

كما أشار الهطفي، إلى مواقف الشهيد القائد وصموده وكفاحه وما واجهه من تحديات وحرب في محاولة لإجهاض المشروع القرآني، معتبرا إحياء ذكرى الصرخة، محطة لتجديد السير على دربه.

من جانبه تطرق مدير مجمع الساحل الغربي، العقيد عبدالرزاق المضواحي، إلى أهمية الشعار في تعزيز وحدة الأمة وعزتها لاستعادة قوتها في مواجهة الأعداء، مبيناً أن إحياء هذه المناسبة تتجسد في صمود كل أحرار الشعب اليمني.

تخللت الفعالية، التي حضرها عدد من القيادات المحلية والكوادر الطبية والإدارية لمجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي، فقرة إنشادية لفرقة الشهيد الصماد وفقرات متنوعة، عبّرت عن أهمية شعار الصرخة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com