Herelllllan
herelllllan2

وقفتان بمديريتي الثورة والسبعين في أمانة العاصمة بمرور ثلاثة آلاف يوم من العدوان

يمانيون/ صنعاء

نظم مركز سبأ الصيفي بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، وقفة بمرور ثلاثة آلاف يوم من العدوان والصمود اليمني الأسطوري، وفعالية تكريمية لمعلمات وطالبات المركز.
وخلال الوقفة استنكرت القائمات على الأنشطة الصيفية والمعلمات، الجرائم والمجازر التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء طيلة 3000 يوم من العدوان الغاشم على اليمن.
وأشادت المشاركات، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش وصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان.. مؤكدة على مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.
وعلى هامش الوقفة كرمت إدارة مركز سبأ الصيفي بحي تونس، المعلمات والطالبات المشاركات في الأنشطة والدورات الصيفية بشهادات وهدايا رمزية.
إلى ذلك نظم أبناء حي بيت معياد بمديرية السبعين وقفة تزامناً مع مرور (3000) يوم من العدوان والحصار على أبناء الشعب اليمني.
وأكد المشاركون، الاستمرار في الصمود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ورفد جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وحتى الانتصار على العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأشاروا إلى أهمية تعزيز التلاحم والوعي المجتمعي لإفشال مؤامرات ومخططات قوى العدوان والاستكبار العالمي، والدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com