Herelllllan
herelllllan2

وحدة التعبئة العامة وإرشاد ذمار ينظمان فعالية ثقافية إحياءً لذكرى عاشوراء واستنكارا للإساءات المتكررة لكتاب الله والمقدسات الإسلامية

نظمت وحدة التعبئة العامة وفرع مكتب الإرشاد بمديرية ذمار اليوم الخميس ، فعالية ثقافية إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، واستنكارا للإساءات المتكررة لكتاب الله والمقدسات الإسلامية.
وفي الفعالية، أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة إسماعيل الوشلي، ونائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبد الله مشرح، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من الذكرى والمضي في مواجهة أعداء الأمة.
ولفتا إلى أن إحياء هذه الذكرى يعبر عن الولاء والارتباط بسيد الشهداء وبالمنهج والرؤية والموقف التي تحرك على أساسها الإمام الحسين.
وأكدا أهمية تحصين الأمة من الأخطار التي تتهددها والمضي في مواجهة المشاريع العدوانية التي تستهدف مقدساتها، ومنها إحراق نسخ من كتاب الله والإساءات المتكررة لرسول الله من قبل متطرفين بدعم من اللوبي الصهيوني.
وبين العلامة الوشلي ومشرح، أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان يعد امتدادا لنفس المسار الذي سار عليه الإمام الحسين ومن بعده العديد من أعلام الهدى وصولا إلى الثورة التي أطلقها السيد حسين بدر الدين الحوثي في مواجهة مشاريع الاستكبار وأدواته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com