Herelllllan
herelllllan2

أمسية ثقافية للقطاع الإعلامي والقطاع الأوسط بذمار إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ ذمار

نظم القطاع الإعلامي بمحافظة ذمار بالتعاون مع أبناء حارتي الصلعة والربوع بالقطاع الأوسط بمدينة ذمار، أمسية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الأمسية، أكد محافظة ذمار، محمد ناصر البخيتي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وما تمثله من أهمية ومكانة في تاريخ الأمة الإسلامية.
وأشار إلى التحديات التي تواجهها الأمة الإسلامية في ظل مرحلة سادها تمادي بعض الأنظمة المحسوبة على الأمة الإسلامية للهرولة نحو التطبيع.
وفي الأمسية بحضور عضو مجلس الشورى عبد الواحد الشرفي، ووكيل المحافظة محمود الجبين، تطرق المحافظ البخيتي إلى ما وصل إليه حال الأمة الإسلامية من ذل وخنوع وارتهان وتطبيع وموالاة لغير الله بسبب البعد عن الله وعن هدي رسوله.
وأكد حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى الله واستغلال هذه المناسبة الدينية لتعزيز قيم التكاتف والتعاون والإخاء وتضافر الجهود لتجاوز الأخطار والتحديات.
وأشار إلى أهمية غرس حب الرسول صلوات الله عليه وعلى آله في وجدان الأطفال والتوسع في أعمال البر والإحسان وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين والحشد المشرف لإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام في جامعة ذمار.
وأُلقيت، خلال الأمسية، كلمات من مدير الإرشاد، عبد العظيم اللاحجي، وكمال العيزري عن المجتمع، استعرضت جوانبا من السيرة النبوية ودلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
تخلل الأمسية، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ،إبراهيم المتوكل، وأمين عام المجلس المحلي بمدينة، ذمار محمد الخبجي ، ونائب مدير الشباب والرياضة تيسير راوية، قصائد شعرية وفقرات انشادية عبّرت عن أهمية المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com