Herelllllan
herelllllan2

صعدة تحتشد تأييدا دعما لعملية “طوفان الأقصى”

خرجت صباح اليوم الأحد مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة صعدة تأييدا ودعما لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ردا على الاعتداءات الصهيونية بحق الأقصى والشعب الفلسطيني.

حمل المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية واليمنية ورايات الحرية ورددوا الهتافات المؤيدة لعملية طوفان الأقصى والمنددة بالاعتداءات الصهيونية، منها “لبيك يا أقصى” و”بالحرب الإقليمية.. نكل بالصهيونية”و” إلى الأمام.. يا بركان الأقصى”، “نبارك طوفان الأقصى” “قدما قدما يا قسام.. حتى تحرير الأوطان”.

وألقى محافظة صعدة محمد جابر عوض كلمة أكد أن اليمن مع القضية الفلسطينية وأن الثورة اليمنية وجهة البوصلة نحو القضية الفلسطينية، مشددا على أن نفوسنا وأموالنا فداء للأقصى.

وبارك المحافظة للمقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ولحزب الله قصف مواقع العدو في مزارع شبعا، مؤكدا الجهوزية لنصرة فلسطين والأقصى حتى تتطهر فلسطين من دنس الصهاينة.

” طوفان الأقصى” كتبت زمن إذلال “إسرائيل” بالصوت والصورة

وأعلن بيان مسيرة صعدة تفويضها الكامل للقائد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ أي خيارات استراتيجية للمواجهة أينما كانت، للمواجهة مع العدو في أي زمان ومكان نصرة للقضية الفلسطينية.

وأعلنت مسيرة صعدة الاستنفار الكامل شعبيا وعسكريا استعدادا لأي تطور ميداني يتطلب المشاركة المباشر إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وشددت على أن معركة الأقصى لا تخص فلسطين فحسب بل هي معركة كل الأمة ومعركة كل الأحرار في هذا العالم ومن أقدس المعارك كتبت في عملياتها الأولى زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة.

وأشاد بيان المسيرة بما يسطره المقاومون من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل على تاريخ امتداد الصراع مع هذا الكيان، مؤكدا واحدية المصير بين اليمن وفلسطين.

وإذ بارك البيان عملية طوفان الأقصى، نوه إلى أن هذه العملية كتبة زمن زوال “إسرائيل” بعد سنوات من الاحتلال وارتكاب المجازر، وبطوفان الأقصى نشاهد بداية أن زوال “إسرائيل” بات قريبا.

ودعت شعوب الأمة الإسلامية العمل على دعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أمكن حتى تحقيق الانتصار، مشددة على قوى الاستكبار والتطبيع أن تدرك أنها عاجزة أمام عملية طوفان.

وبالتزامن مع مسيرة صعدة خرجت مسيرات حاشدة في عشرات الساحات في المحافظات الحرة دعما تأييدا لعملية طوفان الأقصى العسكرية.

وكانت قد خرجت أمس مسيرة جماهيرية كبرى في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة نصرة لفلسطين وتأييدا لعملية طوفان الأقصى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com