Herelllllan
herelllllan2

حرائر صنعاء ينظمن وقفة احتجاجية تنديداً بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية في نصرة الشعب الفلسطيني

حرائر صنعاء ينظمن وقفة احتجاجية تنديداً بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية في نصرة الشعب الفلسطيني

نظمّت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة صنعاء، اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ورفعت المشاركات في الوقفة، التي أقيمت في مديرية صنعاء الجديدة، العلمين اليمني والفلسطيني، ورددن هتافات معبّرة عن الموقف اليمني الثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.
واستنكرت المشاركات الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
واعتبرت جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة إلى مواصلة الصمود والنضال الرادع لغطرسة وصلف العدو الصهيوني الغاصب.
ودعا بيان صادر عن الوقفة، حرائر العالم وشعوب الأمة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية لاستمرار الصمود ومواصلة عملياتها النوعية في الدفاع عن الأرض وتطهير المسجد الأقصى من دنس العدو الصهيوني.
وندد البيان بالصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية والتخاذل في نصرة الشعب الفلسطيني، ونصرة الأقصى والمقدسات الإسلامية، داعيا إلى الوقوف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني وحقه في المقاومة حتى استرجاع كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com