Herelllllan
herelllllan2

صواريخ القسّام وقوات الفجر في لبنان تستهدف المستوطنات شماليّ فلسطين المحتلة

يمانيون|

أكّدت كتائب القسّام – لبنان، إطلاقها 16 صاروخاً نحو مدينة نهاريا المحتلّة، اليوم، رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزّة.

 

بالتزامن، أعلنت قوات الفجر، الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان، مسؤوليتها عن قصف شماليّ فلسطين المحتلة بضربات صاروخية.

 

وأكّدت، في بيانٍ، أنّ صلياتها ستستمر وتزداد، “كلما أمعن العدو الصهيوني وتمادى في عدوانه على أهلنا في جنوب لبنان وغزة”، مشدّدة على قدرتها على توسيع دائرة الرّد لثني الاحتلال عن عدوانه.

 

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان اكتشاف قوّة مشاة إسرائيلية في موقع المالكيّة ومحيطها واستهدافها، محققة الإصابات. واستهداف موقع السماقة في مزارع شبعا المحتلّة.

 

وأعلنت المقاومة الإسلامية كذلك أنّ مجاهديها استهدفوا مسيّرة إسرائيلية في منطقة شرق الخيام بصاروخ أرض جو وأصابوها إصابة مباشرة.

 

وأيضاً، أعلنت المقاومة استهدافها موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

 

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ 4 صواريخ أطلقت من مزارع شبعا باتجاه مستوطنات “حتسور هغليليت” و”روش بينا”، وأضافت أنّ صاروخين سقطا في كريات شمونة، حيث اندلع حريق في أحد المباني.

 

ودوّت صفارات الإنذار في منطقة “الشمال في إصبع الجليل والجليل الأعلى”، ومستوطنات “شلومي” و”متسوفا” و”البصة”، وسُمعت أصوات انفجارات، وفق الإعلام الإسرائيلي.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com