Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفتان في مديرية الزهرة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

يمانيون|

نٌظمت في مديرية الزٌهرة بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفتان احتجاجيتان تنديداً بجرائم الحرب والإبادة، التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

وفي الوقفتين، التي نظمها أبناء المربعين الشرقي والغربي في المديرية، بحضور قائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، ومدير المديرية، عبدالرحمن الرفاعي، ندد المشاركون بصمت الحكام العرب تجاه التصعيد العسكري الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

ورددوا الهتافات الغاضبة والمطالبة بدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية في ردع الكيان الصهيوني، والرد على المجازر التي يرتكبها على مرأى ومسمع دول العالم، معتبرين هذه الجرائم وصمة عار على الحكومات العربية.

 

وحمّل بيان الوقفتين المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة جراء سقوط المزيد من الضحايا المدنيين في غزة، معتبرا الدعم الأمريكي والغربي للكيان الغاصب انتهاكاً صارخاً للإنسانية وكل المواثيق الدولية.

 

وعبَّر عن استنكار ورفض أبناء الشعب اليمني للمواقف المخجلة، والانحياز الواضح للمجتمع الدولي للكيان الصهيوني، ودعمه ومساندته لارتكاب أفظع الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين، واحتلال أرضهم ومصادرة حقوقهم.

 

وطالب البيان أحرار شعوب العالم العربي والاسلامي بتصعيد الاحتجاجات، ومواقف التضامن، ودعم الحملة الشعبية الواسعة لتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني المتمثلة بإقامة الدولة المستقلة على أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأعلن البيان التأييد للمقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني.. مؤكدا أن تجاهل حكام العرب لما يجري في غزة من عدوان إرهابي إسرائيلي يندرج في إطار التخاذل والتأمر على القضية الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com