Herelllllan
herelllllan2

حجة .. وقفة للهيئة النسائية في الشاهل تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية الشاهل في محافظة حجة وقفة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

واستنكرت المشاركات في الوقفة الصمت الأممي المعيب وخنوع الأنظمة العربية العميلة حيال ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة وفي مقدمته النساء والأطفال.

واعتبرن مجازر العدو الصهيوني ضد الإنسانية جرائم حرب مكتملة الأركان لا يمكن السكوت عنها، وحملن المجتمع الدولي مسؤولية الانتهاكات بحق أبناء غزة.

ودعت حرائر الشاهل الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بهذه الجرائم والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتقديم كافة أنواع الدعم حتى طرد المحتل الصهيوني من الأراضي المقدسة.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الانتصارات التي يسطرها أبطال المقاومة في غزة، مؤكداً دعم كل الخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى فيما يتعلق بعملية طوفان الأقصى.

وندد البيان بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة والصمت المطبق والتخلي عن المسؤولية الدينية والعروبية والقومية تجاه غزة .. مطالبا الشعوب بالضغط على هذه الأنظمة لاتخاذ مواقف مشرفة انتصارا للأقصى والنساء والأطفال.

وقدمت حرائر الشاهل قافلة مالية دعما لصمود غزة.. معتبرات ذلك أقل ما يمكن تقديمه تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com