Herelllllan
herelllllan2

لبنان: المقاومة الإسلامية تكتشف كميناً لقوة إسرائيلية وتستهدفها بالصواريخ

يمانيون – متابعات
اكتشفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله كميناً لقوة تابعة للعدو إسرائيلي متموضعة على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي بعد ‏رصد دقيق، واستهدفتها بالصواريخ الموجهة، موقعةً إصابات مباشرة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، اكتشاف كمين لقوة للعدو إسرائيلي كانت متموضعة على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي بعد ‏رصد دقيق مؤكدة أنّ مجموعة الشهيد الاستشهادي حسين منصور استهدفت القوة الإسرائيلية بالصواريخ الموجهة، محققة إصابات مباشرة أدت إلى ‏سقوط أفرادها بين قتيل وجريح.

وفي سياق متصل أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية استهداف دبابة ميركافا بالصواريخ الموجهة لدى تحركها في محيط ثكنة “برانيت”، مؤكدة سقوط طاقمها بين قتيل وجريح، كما استهداف موقع المرج بالأسلحة المناسبة، محققةً إصابات مباشرة في تجهيزاته، فيما جرى استهداف موقع البياض للعدو الإسرائيلي بنيران مباشرة من جنوبي لبنان.

وأفاد مراسل “القناة 12” العبرية في الشمال بسماع صفّارات إنذار في المطلة، لافتاً إلى أنّ المطلة “خالية تماماً، إذ جرى إخلاؤها من كل السكان بدءاً من اليوم الأول للحرب”، فيما أفادت وسائل إعلامية لبنانية عن قصف للعدو الإسرائيلي على أطراف بلدة رامية الحدودية بين لبنان وفلسطين المحتلة، وإلقاء قنابل حارقة على أحراجها القريبة، كما قصفت قوات العدو أطراف بلدة بليدا الجنوبية، وألقت قذائف حارقة على أحراج بلدة مروحين جنوبي البلاد.

جدير بالذكر أن المقاومة الإسلامية اللبنانية – حزب الله أعلنت أمس الإثنين أنّ مجاهديها “استهدفوا التجهيزات الفنية لموقع المطلة الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيها إصابات مباشرة”، كما استهدفوا التجهيزات الفنية والتجسسية لموقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة، إضافةً إلى استهداف دشم الموقع وحاميته أيضاً، محققةً إصابات مباشرة.

ويأتي ذلك في وقت تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع لقوات كيان العدو الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة، وتصيب أهدافاً مباشرة، رداً على اعتداءات العدوالمستمرة على لبنان والعدوان على غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com