Herelllllan
herelllllan2

كوادر الإدارة المحلية يباركون دك العدو الصهيوني بالصواريخ والمسيرات ويستنكرون المجازر الوحشية بغزة

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم الأربعاء ، وقفة لمباركة وتأييد العملية التي نفذتها القوات المسلحة، على أهداف للعدو الصهيوني، وكذا تنديدا بالجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في مخيم جباليا بقطاع غزة.
وردد المشاركون في الوقفة الهتافات والشعارات المعبرة عن التضامن اللامحدود مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأحرار في نضالهم ضد العدو الصهيوني.
ونددوا باستمرار العدوان الصهيوني الأمريكي في ارتكاب المجازر وجرائم الإبادة بحق الفلسطينيين والتي كان آخرها استهدافه للمدنيين في مخيم جباليا، ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 400 شخص في جريمة حرب تضاف إلى سجل هذا العدو المتوحش.
وأكد بيان صادر عن الوقفة ألقاه وكيل الوزارة عبدالسلام الضلعي تأييد ومباركة قيادة وكوادر وزارة الإدارة المحلية وأجهزة السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات، للعملية الثالثة التي أطلقتها القوات المسلحة ضد أهداف للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.
وأِشاد بهذه العملية الجهادية البطولية التي تأتي انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني العزيز، باعتبارها أقل واجب يمكن القيام به تجاه ما يرتكبه العدوان الصهيوني الأمريكي من جرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان الوقفة التي شارك فيها وكيلا الوزارة جمال العلوي وعمار الهارب والوكيلان المساعدان الخليل القريشي وغالب سلمان وموظفو الوزارة، القوات المسلحة الى مواصلة عملياتها في حال استمر العدو الصهيوني وأمريكا بارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
ونوه بشجاعة رجل القول والفعل قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.. داعيا الحكام العرب للقيام بمسؤولياتهم الدينية والوطنية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من جرائم إبادة جماعية.
وأكد البيان صلابة موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت تجاه القضية الفلسطينية والذي عبَّر عنه قائد الثورة في أكثر من مناسبة، والمتمثل في المساندة والدعم والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والمجاهدة.
وجدد الدعوة للشعوب الحرة والأبية للتحرك والضغط على حكامهم لنصرة المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية.. لافتا إلى أن مواقف الحكام لا تمثل شعوبهم بأي حال من الأحوال.
كما أكد على حق المسلمين في التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، خصوصا في ظل مشاركة قوى الشر بقيادة أمريكا والدول الغربية إلى جانب العدو الصهيوني الغاصب في عدوانه على الفلسطينيين، وكذا حق الشعب الفلسطيني والمسلمين كافة في الدفاع عن أنفسهم ومقدساتهم حتى دحر كيان العدو وخروجه من كافة الأراضي الفلسطينية.
وأشاد بالدور الجهادي والبطولي للمقاومة الفلسطينية وما حققته عملية “طوفان الأقصى” من انتصارات كشفت هشاشة وضعف جيش العدو.. مؤكدا أن الشعب اليمني إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في الدفاع عن قضيتهم العادلة وفي هذه المعركة التاريخية ضد العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com