Herelllllan
herelllllan2

3 شهداء وإصابات برصاص العدو الصهيوني في الضفة الغربية

 استشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب خمسة آخرون على الأقل، برصاص قوات العدو الصهيوني – اليوم الخميس- في رام الله وقلقيلية ونابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على محافظتي رام الله والبيرة وقلقيلية صباح اليوم إلى شهيدين و6 إصابات، بينها 4 في حالة الخطر.

ففي رام الله، أفادت وزارة الصحة باستشهاد مواطن وإصابة 3 آخرين برصاص العدو خلال اقتحام مدينة البيرة.

وفي قلقيلية، استشهد الشاب قصي قرعان، وأصيب آخرون بجروح -اليوم – برصاص قوات العدو الإسرائيلي خلال اقتحامها قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية أن الشاب قصي مزيون قرعان (24 عاما) وهو من ذوي الإعاقة استشهد بعد تعرضه لإطلاق نار مباشر من قوات العدو.

وذكرت المصادر أن مواطنين آخرين أحدهما طفل أصيبا بجروح، برصاص قوات العدو، خلال اقتحامها مدينة قلقيلية.

وأفادت المصادر أن طفلا (15 عاما)، أصيب بالرصاص الحي في الفخذ، خلال اقتحام قوات العدو منطقة “حي نزال” من المدينة، فيما أصيب مواطن بعنقه وحالته حرجة ونقلا إلى المستشفى الحكومي.

وفي نابلس أعلنت مصادر فلسطينية استشهاد الطفل حمدان عمر محمود حمدان (13 عام) في مستشفى رفيديا إثر إصابته بعيار ناري في الرأس قبل عدة أيام في زواتا.

ووفق مركز المعلومات الفلسطيني ( معطى)، ارتفع عدد الشهداء في الضفة والقدس المحتلتين إلى 340 شهيداً، بينهم 132 شهيداً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقال ( معطى ) ارتفع عدد الجرحى إلى أكثر من 2000 جريح، وسجلت 1956 حالة اعتقال، منذ 7 أكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com