Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. مسيرات جماهيرية تدشيناً لحملة نصرة الأقصى ومباركة لعمليات الجيش في عمق العدو الإسرائيلي

يمانيون/ صنعاء

نُظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم، وقفات ومسيرات جماهيرية تدشيناً للحملة الوطنية لنصرة الأقصى ومباركة لعمليات الجيش اليمني في عمق العدو الصهيوني، واسنادا لأبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل.
ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي نظمت في مديريات بني مطر والحيمة الداخلية وسنحان وبني بهلول ، وصنعاء الجديدة، وبلاد الروس وهمدان وبني حشيش، و جحانة ومناخة، العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني، مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
وجددوا التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، مؤكدين الجهوزية العالية للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الغاصب وتقديم الغالي والنفيس لخوض معركة مصيرية انتصاراً لغزة وكل الأراضي الفلسطينية.

ودعت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي، مطالبة الأنظمة العربية بالوقوف بكل الوسائل الممكنة لنصرة القضية الفلسطينية.
وأكدت أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على كل أحرار الأمة، الانتصار لقضايا أمتهم، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعت البيانات إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية الأمريكية والصهيونية والشركات العميلة لها، حاثة على الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر.
وأشادت البيانات بدور أبطال محور المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق مؤكدين الوقوف إلى جانبهم ضد عربدة الكيان الصهيوني والامريكي في الأراضي الفلسطينية، داعية إلى تنفيذ أكبر حملة وطنية لنصرة الأقصى ومناصرة القضية الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com