Herelllllan
herelllllan2

حماس تكذب رواية العدو بشأن المستشفيات في غزة وتدعو لتشكيل لجنة دولية

يمانيون – متابعات
دعت حركة حماس، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إلى تشكيل لجنة دولية للتحقق من رواية العدو الكاذبة بشأن استخدام المستشفيات في غزة.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الحركة، اليوم ، أكدت فيه أن ما ساقه الناطق باسم جيش العدو الصهيوني، في مؤتمره الصحفي، مجرد كذِب وفبركات إعلامية وافتراءات مفضوحة.

وأوضح البيان أن مزاعم العدو بوجود فتحة نفق في المستشفى الإندونيسي، ما هي في الحقيقة إلا مخزن وقود للمستشفى، والخرائط الهندسية والصور تثبت ذلك.

كما أكد البيان أن زعم العدو بوجود نفق في مستشفى حمد، إنما هو غرفة أسفل المستشفى للمضخات ومولدات الكهرباء، ووجود مدخنة للتهوية بجانب الغرفة إضافة إلى مخططات المستشفى يكذب ذلك.

وأشار البيان إلى أن ما يؤكد أكاذيب العدو ويفضحها استهدافه لأكثر من 100 مستشفى ومركز طبي، وإخراجه لنحو 16 مستشفى عن الخدمة من شمال قطاع غزة إلى جنوبه حتى الحدود المصرية.

وشدد البيان على أن استهداف العدو للقطاع الطبي والجرحى والنازحين بذرائع وأكاذيب شتى، يشير بشكل قطعي إلى نهج العدو المستمر في استهداف القطاع الطبي.

وختمت حركة حماس بيانها بتأكيدها على أنها ستبقى على عهدها مدافعين عن شعبها وعن تطلعاته الوطنية، ولن تبخل بتقديم دماؤها فداءً لهذا الشعب العظيم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com