Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة ومسيرة لموظفي ديوان المحافظة تضامنا مع فلسطين

يمانيون/ الحديدة

نظمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة حاشدة لموظفي ديوان المحافظة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكيل أول أحمد البشري ووكلاء المحافظة محمد حليصي وعلي قشر وعلي كباري، الأعلام الفلسطينية والرايات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
وهتفوا بشعارات الغضب والاستنكار تجاه مواقف الأنظمة العربية العميلة المطبعة مع العدو الإسرائيلي ومدى الانحطاط والخيانة التي بلغ ببعضها في تقديم الدعم لكيان الاحتلال الذي يرتكب جرائم حرب الإبادة بحق الفلسطينيين.
وأكدوا أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على كل أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأشاد المحافظ قحيم بقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وشجاعته في نصرة المقاومة الفلسطينية ودور القوات المسلحة في توجيه ضربات بالستية وطيران مسير على أهداف العدو بالأراضي المحتلة.
وجدد التأكيد على استمرار وقوف أبناء الحديدة إلى جانب الشعب الفلسطيني وتضامنهم مع قضية الأمة والمساهمة الفاعلة في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
فيما أشار الوكيل البشري، إلى أن مواقف الأنظمة العربية التي كان ينبغي عليها تحريك الجيوش للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة والوقوف بكل الوسائل الممكنة لنصرة القضية الفلسطينية، معيبة وتندرج في الخيانة الكبرى لقضايا الأمة.
وحث على المشاركة الواسعة في التوعية بأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية، والاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.
ودعا بيان الوقفة والمسيرة، أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
وحيا البيان مواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرا عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.
وأعلن التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدا جاهزية أبناء الحديدة للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان الوقفة والمسيرة، إلى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.
شارك في الوقفة والمسيرة عدد من القيادات المحلية ومدراء وموظفو مكاتب تنفيذية بالمحافظة وشخصيات اجتماعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com