Herelllllan
herelllllan2

لقاء علمائي في الحديدة دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../

نظم مكتب الإرشاد ووحدة العلماء والمتعلمين بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، لقاء تشاوري للعلماء والخطباء، دعماً لفلسطين ونصرة للأقصى، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وتطرق اللقاء إلى القضايا المتعلقة بدور العلماء في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتحفيز دورهم للتعبئة العامة والنفير لتقديم الاسناد والدعم والتبرع لنصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم في اللقاء، أهمية دور العلماء في تكريس المنابر نحو القضية المركزية للأمة وفضح جرائم العدوان الصهيوني والأنظمة العربية المتواطئة والداعمة لكيان الاحتلال.

من جانبه أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، إلى الانحطاط الذي وصل إليه حال الحكام العرب بعد أن سقطوا في وحل الخيانة والعار الأسود تجاه صمتهم على جرائم حرب الإبادة وقتل الفلسطينيين في قطاع غزة.

وتطرق مدير مكتب الارشاد عبد الرحمن الورفي، إلى حال علماء الأمة والضعف والهوان الذي أصابهم والسكوت عن قول الحق خصوصا ما يجري من عدوان وحشي صهيوني لقتل الأطفال والنساء والشيوخ في فلسطين المحتلة.

بدوره لفت الشيخ محمد الأهدل في كلمة الخطباء، إلى أهمية الانتصار للشعب والمقاومة الفلسطينية بشتى الوسائل التعبوية والثقافية كأقل صور الجهاد والدعم في مسار معركة الدفاع المقدس للرد على جرائم الصهاينة.
من جهته نوه نائب رئيس وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي صومل، إلى أهمية الحملة الوطنية لنصرة الأقصى باعتبارها مسئولية وواجب ديني تجسيدا لمواقف الشعب اليمني المبدأية وتأكيد تضامنه مع الأشقاء الفلسطينيين.

وبارك اللقاء الذي حضره نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، وجمع من العلماء والخطباء، العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مسار معركة ” طوفان الأقصى” وكذا ما تقوم به القوات اليمنية المسلحة من ضربات في عمق الكيان الغاصب لمساندة المقاومة.

واعتبر علماء وخطباء محافظة الحديدة، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في نصرة أبناء غزة، بارقة أمل حقيقية في زمن الخذلان والتطبيع والتهافت العربي لخدمة المشروع الصهيوني في المنطقة العربية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com