Herelllllan
herelllllan2

قوات كبيرة من جيش العدو تقتحم مخيم شعفاط بالقدس لتفجير منزل أسير فلسطيني

اقتحم المئات من قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، تمهيدا لتفجير منزل أسير فلسطيني في حي رأس شحادة، بزعم تنفيذه عملية طعن في شهر فبراير الماضي.

وقالت مصادر فلسطينية: إن المئات من جنود العدو وطائرتين مسيرتين وقناصة وفرقة هندسة وخبراء متفجرات اقتحموا مخيم شعفاط، وفرضت قوات العدو إغلاقا تاما على الشارع الواصل بين المخيم وبلدة عناتا.

وحاصرت قوات العدو مخيم شعفاط من جميع الجهات، واقتحمت المخيم من الحاجز العسكري وبوابات الجدار الفاصل، وانتشرت بكثافة في شوارع المخيم وأعتلت أسطح المنازل.

وأغلقت القوات الحاجز أمام حركة السير ومنعت المئات من طلاب المدارس والجامعات والعمال والموظفين من الذهاب لمدارسهم وأعمالهم.

وأطلقت قوات العدو الأعيرة النارية والمطاطية صوب السكان في شوارع المخيم، واعتدت ونكلت بالشبان خلال تواجدهم في الشارع الرئيس وبين المنازل، وفتشت مجندات العدو طالبات المدارس جسديا.

وتعمل قوات الاحتلال على تفجير منزل الفتى محمد باسل الزلباني (13 عاما) بدعوى تنفيذه عملية طعن عند حاجز مخيم شعفاط في شهر فبراير الماضي، والتي أسفرت عن مقتل شرطي.

وأصيب الفتى محمد الزلباني برصاص العدو داخل حافلة عامة في الحاجز العسكري بمخيم شعفاط بتاريخ 13-02-2023، واعتقل بعد إطلاق الرصاص عليه.

وفي السياق، اقتحمت قوات العدو صباح اليوم بلدة أبو ديس بالقدس المحتلة، واعتقلت شابين من منزلي ذويهما.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com