Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” لستم وحدكم”.. وقفة في مديرية الرضمة بإب تدشيناً للحملة الوطنية لنصرة الأقصى

يمانيون/ إب

نظّم المجلس المحلي بمديرية الرضمة محافظة إب اليوم وقفة حاشدة تدشيناً للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.
وبارك المشاركون في الوقفة، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر.
وعبروا عن استنكارهم لاستمرار الصمت الدولي وخذلان أنظمة الدول المطبّعة مع الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم وحرب الإبادة في قطاع غزة، مؤكدين أن تلك الأنظمة شريكة للاحتلال في سفك الدم الفلسطيني.
وفي الوقفة أكد عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح، أن ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، فضحت خيانة العديد من الأنظمة العربية، للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية تفعيل وتعزيز الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته بالمال والرجال والسلاح لمواجهة الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وتحرير الأراضي والمقدسات.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة، المجازر البشعة وحرب الإبادة، التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بالتزامن مع قطع الإمدادات الإنسانية، وتدمير المنازل والمنشآت العامة والخاصة والمستشفيات ودُور العبادة وفرض تهجير قسري للسكان.
وأكد البيان أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة تترجم آمال وتطلعات الشعب اليمني الذي تُعد القضية الفلسطينية بالنسبة له القضية الأولى، وتنفيذاً للوعد الذي قطعه قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني.
وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وحشية على مرأى ومسمع المجتمع الدولي في ظل صمت معيب للأنظمة العميلة .. مجدداً التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ أي خيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.
تخللت الوقفة بحضور أمين محلي المديرية محمد عبدالمغني ومدير أمن المديرية العقيد رامي السراجي وقيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر أحمد سعيد.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com