Herelllllan
herelllllan2

ريمة: فعالية تضامنية خاصة بالتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ ريمة

نظمت السلطة المحلية بمحافظة ريمة، اليوم، فعالية تضامنية خاصة بالتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت شعار ” لستم وحدكم “.
وخلال الفعالية، أكد وكيل المحافظة، حافظ الواحدي، أهمية دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الطرق والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني، الذي يرتكب مجازر دموية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
وبارك العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرد على جرائم العدو الغاصب، بحق أطفال ونساء غزة، في ظل صمت وتخاذل الأنظمة العربية العميلة والمطبعة إزاء هذه الجرائم اللاإنسانية.
ودعا الوكيل الواحدي شعوب الأمة وأحرار العالم العربي والإسلامي، إلى تعزيز التضامن والوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني لنصرة الأقصى وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية.
من جانبه، أكد عضو رابطة العلماء بالمحافظة، خالد البزاز، ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والمشاركة في دعم و مساندة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والاستعداد لخوض معركة الجهاد المقدس لمواجهة العدو الصهيوني ، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأشار إلى الجرائم والمجازر الوحشية التي يشنها العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي بحق المدنيين من سكان غزة في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي مخز.
تخلل الفعالية، التي حضرها قيادات السلطة القضائية والتنفيذية والأجهزة الأمنية وشخصيات اجتماعية، قصيدة شعرية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com