Herelllllan
herelllllan2

مسيرة ووقفات في الضالع تنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون/ الضالع

شهدت محافظة الضالع اليوم مسيرة ووقفات احتجاجية تنديداً بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني.
حيث شهدت مديرية دمت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعما للشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
واستنكر المشاركون في المسيرة، مجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بقصف واستهداف المواطنين بغزة التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والمستشفيات والطواقم الطبية.
ورددوا الشعارات المنددة والهتافات المعادية للعدوان الصهيوني الأمريكي والانتهاكات التي يرتكبها بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.
وفي المسيرة التي تقدّمها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أشاد المشاركون بعمليات القوات المسلحة بالصواريخ والمسيرات التي استهدفت عمق العدو الصهيوني .. مفوضين قائد الثورة رجل القول والفعل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بما يتخذه من قرارات نصرة للشعب الفلسطيني.
وبارك بيان المسيرة عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
واعتبر العملية خطوة متقدمة، كسرت شوكة العدو وأذلت غطرسته وصلفه .. مندداً بالمجازر الصهيونية بحق المدنيين في فلسطين، التي يرتكبها العدو الصهيوني.
وأدان البيان المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً باستهداف المستشفيات والمدارس والمساجد والاحياء بقطاع غزة وراح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والعجزة.
وعّد مجازر الكيان الغاصب، جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملاً أمريكا المسؤولية تجاه جرائم الكيان الغاصب التي يرتكبها يومياً أمام مرأى ومسمع العالم.
وأعلن بيان المسيرة النفير الشعبي العام لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح في معركة الجهاد المقدس التي يخوضها أبطال المقاومة ويسندهم فيها الجيش اليمني بالصواريخ والمسيرات حتى إيقاف العدوان وتحرير فلسطين والأقصى الشريف من دنس الصهاينة.
إلى ذلك نفذت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى حملة توعية ميدانية بجرائم العدوان وتفعيل سلاح المقاطعة للشركات الأمريكية الإسرائيلية الداعمة لهم برفع لافتات عن أبشع الجرائم المرتكبة بحق الأطفال والنساء، وملصقات في شوارع ومتاجر مدينة دمت.
كما تم رفع العلمين اليمني والفلسطيني في المقرات الحكومية والخاصة.
كما نُظمت في مديرية الحشا بالضالع أربع وقفات احتجاجية بمناطق حيقي عليا وعمارة وضورات وجنات للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.
وباركت الوقفات عمليات القوات المسلحة باستهداف مواقع في عمق الكيان الغاصب، داعية شعوب العالم العربي والإسلامي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم خيارات مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.
وفي مديرية قعطبة نظمت وقفة احتجاجية بقرين الفهد للتنديد بالجرائم الصهيونية على غزة والأراضي الفلسطيني المحتلة.
وبارك المشاركون في الوقفات عمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت الكيان الغاصب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مشيرين إلى الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
وفي مديرية جبن، نظمت وقفة احتجاجية أمام جامع الرباط بالمدينة، للتنديد بالعدوان الأمريكي الصهيوني المستمر على غزة وما يسببه من ضحايا لآلاف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.
ودعا بيان الوقفة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.
وأكد أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان العدو.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com