Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان

يمانيون/ تعز

شهدت مديرية التعزية بمحافظة تعز اليوم، مسيرة جماهيرية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسيرة الشعارات والهتافات المعادية للكيان الصهيوني والمنددة بما يرتكبه من انتهاكات وجرائم بحق الأطفال والنساء والمدنيين بشكل عام في غزة.
ورفعت الحشود التي تقدمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الأعلام الفلسطينية تعبيرا عن التضامن والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مباركين عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، والتي عبرت عن إرادة أبناء الشعب اليمني.
وأشاروا إلى أن العمليات التي تستهدف الكيان الغاصب تأتي ترجمة لوقوف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مؤكدين أن معركة “طوفان الأقصى” ليست معركة بين الاحتلال والشعب الفلسطيني بل هي معركة بين الحق والباطل.
وأدان بيان صادر عن المسيرة الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر بحق الشعب الفلسطيني.. محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.
وجدد البيان الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.
ودعا شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الخيارات حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاشم وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.. مؤكدا أهمية تفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com